الرئيسية » رياضة » تغطية أخبار الاهلي اليوم.. تفاصيل وأسباب استقال هيثم عرابي وعدلي القيعي من مناصبهم بالنادي الاهلي ,, ومظاهرات حاشدة أمام البوبابات الرئيسية للنادي

تغطية أخبار الاهلي اليوم.. تفاصيل وأسباب استقال هيثم عرابي وعدلي القيعي من مناصبهم بالنادي الاهلي ,, ومظاهرات حاشدة أمام البوبابات الرئيسية للنادي

الخلافات الحادة التي نشبت داخل اروقة النادي الاهلي اسبابها عدة ولكن السبب الرئيسي هو تعيين المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للنادي الاهلي لموسم واحد  مما ادي الي غضب الجماهير واعضاء مجلس الادارة بسبب عدم الرجوع اليهم في هذا الاختيار .

استقالة هيثم عرابي :

حصلت “اكروس نيوز ” على الأسباب التي دفعت هيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلي إلى التقدم باستقالته صباح اليوم إلى عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني حيث تمسك عرابي بالرحيل بسبب تهميش دوره خلال الفترة الأخيرة في ظل الحروب التي يتعرض لها وتحديدا بعد رحيل علاء عبد الصادق عن قطاع الكرة. عرابي غضب بشدة بسبب اختيار البرتغالي بيسيرو مديرا فنيا للفريق خاص وأنه لم يقم بترشيحه وأنه قدم خمس سير ذاتية لمدربين عالميين لم تلتفت إليها إدارة الأهلي.

وذهب عرابي في أسباب التقدم باستقالته إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا برئيس الأهلي محمود طاهر لإبلاغه بعدم معرفته بالبرتغالي بيسيرو وأنه غير مقتنع بترشيحه من الأساس وهو الأمر الذي لم يلتفت إليه رئيس الأهلي , جدير بالذكر أن عرابي غضب أيضا بسبب رفع اسمه من بعثة الأهلي إلى الإمارات خاصة وأنه كان ضمن البعثة قبل أن يتم استبعاده رغم كونه مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية قبل استقالته اليوم رسميا.

عدلي القيعي يعتذر عن منصبه الجديد : 

قرر المهندس عدلي القيعي الاعتذار عن منصب المتحدث الرسمي والإعلامي للنادي الأهلي، وإبلاغ مجلس الإدارة شكره على ثقتهم فيه وتكليفه بهذا المنصب , وأكد أحد المقربين من القيعي أنه مستاء بشدة من تجاهل المجلس إخطاره بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وأنه غاضب بشدة بسبب إدلائه بتصريحات أول أمس، وإدلاء محمد عبد الوهاب عضو المجلس تصريحات مضاده له أثناء استضافته في برنامج تليفزيوني.

الجدير بالذكر أن القيعي لايرد على هاتفه المحمول منذ الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق ويعتزم الإعلان رسميا عن قرار الاعتذار عن منصبه في الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك رد