الرئيسية » صحة » أي خدمة ,, آخر صيحات تطبيق أحمر الشّفاه

أي خدمة ,, آخر صيحات تطبيق أحمر الشّفاه

للحصول على إطلالة مميّزة ,تعكس الجزء الجريء والحيوى  والمرح من شخصيتك من خلال:  Ombree: يعد هذا الفن في تطبيق أحمر الشّفاه من آخر صيحات الموضة لاسيما وأنه يبرز جمال الشّفاه بشكل جذّاب ويظهرها بأسلوب تقنية الـ 3D ما يعزز مظهرها لتبدو منتفخة أكثر. ولتطبيق هذه الألوان، كل ما عليم فعله هو اعتماد أحمر الشّفاه باللون الزّهري الفاتح وتطبيق أحمر الشّفاه باللون الأصفر في المنطقة الوسطى من الشّفاه لتحصلي على هذا اللون الجميل والمفعم بالحيويّة.

أحمر الشّفاه بالأحجار اللّامعة: لإطلالة مميزة تحبس الأنفاس اختاري هذا الأسلوب العصري الجديد من خلال تطبيق أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به على أن يكون غير لامع لأن التركيبة اللامعة تمنع الحبوب البراقة من الالتصاق. بعد الإنتهاء من تحديد الفم وتطبيق أحمر الشّفاه انتقلي إلى وضع الحبوب البراقة من خلال استخدام غراء الرّموش. لديك كامل الحرية في كميّة الحبوب التي ترغبين وضعها.

أحمر الشّفاه باللون الميتاليكي الأخضر: نعم إنه اللون الأخضر الذي اعتمد لأوّل مرة على شفاه النجمة العالمية ريهانا. ولإطلالة عصريّة مليئة بالمغامرات الجريئة اختاري هذا اللون وطبّقيه على شفاهك على أن تعتمدي بعده أحمر الشّفاه الميتاليكي ليمنحك لماعيّة ميتاليكية ساحرة. أدخلي الفن العصري إلى إطلالاتك وكوني دائما السّباقة في إطلاق موضة الماكياج المعاصر.

أحمر الشّفاه باللون الميتاليكي: اعتمدي هذه الألوان مع ماكياج العيون غير اللامع وتمتّعي بإطلالة تسحر كل من حولك. طبّقي أوّلا اللون الذّي ترغبين به واعتمدي بعدها أحمر الشّفاه باللون الميتاليكي ، ولهذا الشّتاء اختاري الألوان الداكنة وقومي بتفتيحها من خلال هذا المستحضر الجديد الذي اجتاح العالم بأسره ليدخل في الفن العصري لتطبيق الماكياج.

أحمر الشّفاه باللون الأسود غير اللامع: يمكنك بسهولة الحصول على أحمر شفاه باللون الأسود الّداكن، لكن الفن يكمن في طريقة تطبيقه لذلك، طبّقي أولا كريم الأساس على شفاهك وارسمي بقلم تحديد الشّفاه باللون البني الداكن حدود فمك بعدها انتقلي إلى تنظيف الرّسمة من خلال قلم الـ Highlighter. طبّقي أحمر الشّفاه داخل الحدود المرسومة واحصلي على إطلالة عصريّة وجذّابة.

اترك رد