الرئيسية » الأخبار » يرد اعتباره .. اخبار الزمالك الان اليوم السبت 10-10-2015 ضم بغداد بونجاح , إيبى يستعين بمحامى الزمالك , ودفاع صلد للأهلي أمام الزمالك في السوبر g2

يرد اعتباره .. اخبار الزمالك الان اليوم السبت 10-10-2015 ضم بغداد بونجاح , إيبى يستعين بمحامى الزمالك , ودفاع صلد للأهلي أمام الزمالك في السوبر g2

من جديد..ننشر الزمالك الان متابعة مستمرة وحصرية الان كاملة من جريدة اكروس نيوز الاخبارية ,  اخبار الزمالك اليوم السبت 10-10-2015 ضم بغداد بونجاح , إيبى يستعين بمحامى الزمالك , ودفاع صلد للأهلي أمام الزمالك في السوبر .

رئيس الزمالك: أرفض ضم بونجاح لأنه “مشاغب”

أغلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الباب أمام إمكانية التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي.وقال مرتضى:”لن أضم بونجاح، لأن ثمنه غالي فقط، بل لأنه مشاغب”.وأضاف عبر قناة “LTC”يوم الخميس “لقد نزلت إلى غرفة خلع الملابس بين شوطي لقاء النجم، وأبلغني لاعبو الزمالك بأنه تلفظ ضدهم كثيرًا”.

وتابع”قمت بالرد على اللاعبين، بأنهم ليسوا في خناقة داخل حارة، وردوا عليه بأهداف في الشوط الثاني”.وكان الزمالك فاز على الفريق التونسي 3-0 إيابًا، ولكن لم يشفع له للتأهل لنهائي الكونفدرالية لخسارته 1-5 ذهابًا في سوسة.

إيبى يستعين بمحامى الزمالك لشكوى الأهلى للـ”فيفا”

كلف النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الأهلى السابق، المحامى نصر عزام المختص بشؤون القضايا الرياضية والذى سبق له الدفاع عن أكثر من قضية للاعبى الزمالك، برفع دعوى قضائية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قدرها 550 ألف دولار عن الستة أشهر التى قضاها مع الفريق الأحمر وأيضا عن المواسم الثلاث المتبقية فى عقده , واستغنى الأهلى عن إيبى “مجانا”فى شهر يوليو الماضى وقام اللاعب بعدها بالتوقيع لنادى الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حُر.

من جانبه، أرسل نصر عزام خطابا إلى إدارة الأهلى يوم الاثنين الماضى يٌطالبها فيه بسداد مستحقات اللاعب فى أقرب وقت، وقال عزام لـ”اليوم السابع”، إن المهاجم النيجيرى حصل على أكثر من وعد بتقاضى هذه المستحقات لكن مسئولو الأهلى تهربوا منه دون مبرر , وأكد محامى اللاعب، أنه بصدد رفع قضية فى الاتحاد الدولى للعبة للحصول على مستحقات بيتر إيبى خاصة بعد التزام اللاعب طوال الفترة الماضية ورفضه تصعيد الامور إلا أن الوضع زاد عن حده فى ظل مماطلة مسئولو القلعة الحمراء.

مصدر: زيزو يفكر في الدفع بحجازي وربيعة أمام الزمالك في السوبر

كشف مصدر في النادي الأهلي عن عزم المدير الفني للفريق عبد العزيز عبد الشافي الاعتماد على الثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة في مباراة السوبر.وكان الأهلي قد قام بقيد الثنائي بعد ان تم الاستغناء عن كل من شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي “جدو”.وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني للأهلي في تصريحات ليالاكورة أن زيزو سوف يدفع بالثنائي ربيعة وحجازي في مباراة السوبر امام الزمالك على الرغم من الأنباء التي ترددت حول عدم قانونية مشاركتهما.

ونشر يالاكورة تقريرا يوم الخميس عرض فيه وجهات تنظر مختلفة للمسئولين حول قانونية اشراك حجازي وربيعة خاصة وأن فسخ عقد جدو وعبد الفضيل كان من طرف واحد ” طالع من هنا”وذكر المصدر أن زيزو يفكر في الاعتماد على الثنائي بجانب سعد سمير في خط دفاع الأهلي أي أنه قد على طريقة اللعب بثلاثة مدافعين.

اترك رد