الرئيسية » رياضة » ظهرت الان وتم اعلان اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد الاجتماعى 2015 عبر البوابة الالكترونية eskan portsaid كاملة

ظهرت الان وتم اعلان اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد الاجتماعى 2015 عبر البوابة الالكترونية eskan portsaid كاملة

نفيد الامن عبر اكروس نيوز أنه ظهرت الان وتم اعلان اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد الاجتماعى 2015 عبر البوابة الالكترونية eskan portsaid كاملة نقدم لكم الان عبر صحيفة اكروس نيوز الاخبارية ظهور اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد الاجتماعى 2015 فتابعونا الان عبر اكروس نيوز للحصول علي المزيد من التفاصيل من مصادرنا الخاصة بوزارة الاسكان في محافظة بور سعيد بجمهورية مصر العربية فتابعونا الان للصول علي المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ظهرت الان وتم اعلان اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد الاجتماعى 2015 عبر البوابة الالكترونية eskan portsaid كاملة

حيث ظهرت منذ قليل اسماء الدفعة الثالثة من مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد، وتم نشر رابط خاص عبر اسكان بورسعيد على البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد، وقامت المحافظة ببحث شكاوى المواطنين من التظلم لعدم استحقاقهم بشقق اسكان بورسعيد.

وقد نظمت الملطلقات المستبعدات من اسكان بورسعيد وقفة احتجاية مرتدين البدل الحمراء، كما رفعوا لافتات عليها عبارات تندد بعدم حصولهم على وحدات سكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد.

كما اعلنت محافظة بورسعيد عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك، قراراها بشأن المطلقات، انها تفتح باب التظلمات وسيتم البحث فى المتقدمات من المطلقات، ويجب توافر شرط مرور سنتين على الطلاق.

فقد قامت المحافظة بمخاطبة السيد وزير الإسكان بكتابها رقم 1416 للموافقة على رفع السن من 45 سنة إلى 50 سنة أسوة بالمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى وباقي المحافظات تحقيقاً للعدالة الاجتماعية وسوف نعلن رد السيد الوزير فور وروده .

وتؤكد المحافظة أنها سوف تبحث كافة التظلمات المقدمة من مواطنى بورسعيد بكل دقة لمنح كل ذى حق حقه وتهيب المحافظة بأهالى بورسعيد الشرفاء عدم الإنسياق وراء أية إشاعات أو أخبار مضلله أو مغرضه بغرض إحداث إضطرابات في الشارع البورسعيدى في هذه اللحظات الحرجة من عمر الوطن .

وعلى كل مواطن يرى أنه لم يحصل على حقه أن يتقدم بتظلم على النموذج الخاص بذلك بمقر خدمة المواطنين بالديوان العام وسوف يتم النظر في التظلم بكل دقة وإهتمام.

اترك رد