الرئيسية » الأخبار » لاول مرة بلاك بيري تصدر جوال يعمل بنظام الاندرويد “Priv” قريبا

لاول مرة بلاك بيري تصدر جوال يعمل بنظام الاندرويد “Priv” قريبا

قد أكدت الشركة الكندبة أنها تستعد لإطلاق هاتفها الجديد بلاك بيري Priv الذي يعمل على غير العادة بنظام الأندرويد. هذا الهاتف تم تقديمه بشكل سريع من طرف جون تشن نفسه، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية. مع ذلك، تبقى تفاصيل هذا الهاتف غير معروفة في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الإعلان عن هذا الهاتف و إصداره بشكل رسمي .. تابعونا

لاول مرة بلاك بيري تصدر جوال يعمل بنظام الاندرويد “Priv” قريبا .

تاريخ الإصدار اقترب، إذ اتضح هذا الأمر بعد أن مر الهاتف من أيدي أعضاء مجلس شهادات البلوتوث في أمريكا. و منذ السابع من أكتوبر، كان هاتف بلاك بيري Priv قد حصل على شهادة رسمية تؤكد أنه يحترم شروط السلامة الخاصة بالأجهزة الإلكترونية في العديد من البلدان الغربية.

رغم أن كل هذه الأحداث تدل على اقتراب طرح الهاتف في الأسواق، فإن التفاصيل و المميزات التقنية لم تؤكد بعد بشكل رسمي. لكن، يمكننا القول أن هاتف بلاك بيري Priv سيعمل بنسخة أندرويد كاملة تشتمل على أهم تطبيقات جوجل. للهاتف لوحة مفاتيح QWERTY كاملة منزلقة. بالنسبة لباقي المميزات، فإن الشائعات تتحدث عن قدوم الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 808، 3 جيغا من الرام، شاشة QHD بقياس 5.4 بوصة، مع مساحة تخزين تقدر ب 32 جيغا بايت قابلة للتوسيع باستخدام ذاكرة تخزين خارجي.

حيث لم يعد هذا الخبر خفيا على أي شخص، فشركة بلاك بيري تستعد قريبا لإصدار هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، أطلقت عليه اسم Priv (يعرف أيضا بالاسم الرمزي Venice). تاريخ التسويق بدء يلوح في الأفق، خاصة بعد أن حصل الهاتف على شهادة “بلوتوث” التي تعد أساسية بالنسبة للهواتف التي تباع على الأراضي الأمريكية  .

اترك رد