الرئيسية » الأخبار » استحواذ البرتغالى “جوزية” على لقب مدرب الاهلى الجديد “رسميا”

استحواذ البرتغالى “جوزية” على لقب مدرب الاهلى الجديد “رسميا”

قد أكد في وقت سابق إن الأهلي تواصل مع بيسيرو والأخير وافق بالفعل على تولي تدريب الأهلي وينتظر القرار النهائي من مجلس إدارة الفريق وهو ما حدث بالفعل تخرج بيسيرو في نفس الدورة التدريبية التي حصل عليها جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتشيلسي .. تابعونا

نجاح البرتغالى “جوزية” فى الحصول على لقب مدرب الاهلى الجديد “رسميا” .

المثير أن معلم الثنائي مورينيو وبيسيرو في هذه الدورة التدريبية كان نيلو فينجادا مدرب الزمالك الأسبق ويقول فينجادا عن العلاقة بين الثنائي: “هما صديقان، ولاتزال تربطني علاقة جيدة ببسيرو حتى الآن”.

بدأ بيسيرو عمله بشكل رسمي في موسم 1992-1993 مع فريق مع نادي يونياو دي سانتاريم البرتغالي الذي استمر معه لموسمين بعد ذلك قضى موسمين مع نادي يونياو دي مونتيمور، ثم ثلاثة مواسم مع أورينتال حتى 1999، ثم انتقل إلى ناسيونال ماديرا.

مع ماديرا، حقق بسيرو طفرة كبيرة حيث فاز بدوري الدرجة الثالثة مع الفريق، وبعد موسمين أنهى دوري الدرجة الثانية في مركز الوصيف. ليرتقي بالفريق إلى الدوري الممتاز وأنهى ماديرا أول مواسمه في الدوري الممتاز مع بيسيرو في المركز الـ11 ليحقق هدف النادي في عدم الهبوط.

لفت بيسيرو أنظار كارلوس كيروش المدرب البرتغالي المخضرم الذي كان يستعد لقيادة ريال مدريد في موسم 2003-2004 ليعينه مساعدا له، ولكن النتائج لم تكن في صالح الميرنجي. ليعود كيروش إلى العمل كمدرب مساعد في مانشستر يونايتد.

حصل بيسيرو المدرب الشاب وقتها على فرصة أكبر بالعمل مع سبورتنج لشبونة. النادي الذي كان يسعى لإنهاء سيطرة بورتو بعد رحيل مدربه جوزيه مورينيو حيث رجل رحل من تدريب فريق تصدر معه الدوري لأنه أشاد بالمنافس، صديق جوزيه مورينيو الذي انتظروا منه إنهاء سيطرة الاستثنائي. نتحدث عن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

اترك رد