روابط إعلانية

الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الرئاسة المصرية .. محدث اخبار معاشات القوات المسلحة وموعد صرف حوافز المعاشات 2015 وقانون صرف المعاشات الجديد لشهر أكتوبر 9-2015

الرئاسة المصرية .. محدث اخبار معاشات القوات المسلحة وموعد صرف حوافز المعاشات 2015 وقانون صرف المعاشات الجديد لشهر أكتوبر 9-2015

ننشر لكم الان عبر جريدة اكروس نيوز الاخبارية اخر اخبار معاشات القوات المسلحة 2015 وموعد صرف حوافز المعاش الجديد ، حيث ان الكثير من القراء يحاولون معرفة اخبار معاشات القوات المسلحة 2015 وتفاصيل المعاشات العسكرية التي أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قراراً جمهورياً  بتعديل الحد الأقصى لنسبة بدل طبيعة العمل التى تدخل كأحد العناصر فى حساب المعاش الإضافى,وفقاً لحكم المادة الثانية الفقرة الأولى/ بند (أ) من, القانون رقم 51 لسنة 1984 المشار إليه ليكون (250%) تابعونا للمزيد من التفاصيل حول الموضوع .

قال اللواء عادل القلا، الخبير العسكري والاستراتيجي، في تصريحات لجريدة اكروس نيوز الاخبارية ، إن “قرار زيادة الحد الأقصى لمعاش العسكريين سوف يحقق توازناً وعدالة بين جميع العسكريين المحالين إلى المعاش، بخاصة من أحيلوا منذ أكثر من 10 سنوات”.

موعد صرف حوافز المعاشات العسكرية للقوات المسلحة 2015

صدر القرار المنشور بالجريدة الرسمية, برقم 335 مكرراً لسنة 2015، بعد الاطلاع على,الدستور، وعلى قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات ,المسلحة الصادر بالقانون رقم 90 لسنة 1975، وبناء, على ما عرضه وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

أصدر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، قراراً بتعديل قانون معاشات القوات المسلحة  يقضي برفع بدل طبيعة العمل، بالمعاش الإضافي للعاملين بالقوات المسلحة إلى 25 في المئة بدلاً من 15 في المئة، وبدون حد أقصى، بما يضاعف معاشات العاملين بالجيش للمرّة الخامسة خلال عامين، لتصل إلى 250 في المئة.

ويؤكد نص القرار على أن يعمل به اعتباراً من 30 يونيو/حزيران الماضي، كما نص في ديباجته على أنه صدر بعد الاطلاع على الدستور وعلى قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة، وبناءً على ما عرضه الفريق الأول، صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف أن “القانون سيرفع المعاش لعدد كبير من ضباط الصف المحالين للتقاعد إلى 4 آلاف جنيه، حيث سيتم حساب المعاش وفقاً للمدة التي قضوها في الخدمة. بينما يحصل الضابط المحال إلى التقاعد، كل حسب رتبته، على معاش يقارب 250 في المئة من راتبه الأصلي بقيمة من 7 إلى 8.5 آلاف جنيه شهرياً.

وأوضح أن القرار سوف يلاقي ترحيباً كبيراً من جميع قيادات الجيش المحالين للتقاعد، وأيضاً المقبلين على التقاعد، مما يزيد من دعم الرئيس السيسي بشكل كبير لأنه اتخذ قرارات كثيرة لخدمة المؤسسة العسكرية.

اليكم موعد صرف حوافز المعاشات 2015-2016

اليوم حيث صدر القرار المنشور بالجريدة الرسمية, برقم 335 مكرراً لسنة 2015، بعد الاطلاع على,الدستور، وعلى قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات ,المسلحة الصادر بالقانون رقم 90 لسنة 1975، وبناء, على ما عرضه وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
اخر اخبار السيسى 2015
ان قانون معاشات القوات المسلحه الجديد ,أصدر بأمر من  الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حيث يعتبر , قراراً جمهورياً اليوم ، بتعديل الحد الأقصى لنسبة بدل طبيعة, العمل التي تدخل كأحد العناصر في حساب, المعاش الإضافي، وفقاً لحكم المادة الثانية الفقرة الأولى/ بند ,«أ» من القانون رقم 51 لسنة 1984 المشار ,إليه ليكون «250%».

وفي السياق نفسه صدر القرار المنشور بالجريدة الرسمية برقم 335 مكرراً لسنة 2015، بعد الاطلاع ,على الدستور، وعلى قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة الصادر بالقانون رقم 90 لسنة 1975، وبناء على ما عرضه وزير الدفاع والإنتاج الحربي.