الرئيسية » رياضة » اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر ,تذاكر قمة السوبر بين الأهلى والزمالك أوشكت على النفاد.. تقسيم المدرجات بين جماهير القطبين.. والأحمر يسيطر على فئة الـ”150 درهمًا” الإثنين، 05 أكتوبر 2015 – 05:11 ص

اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر ,تذاكر قمة السوبر بين الأهلى والزمالك أوشكت على النفاد.. تقسيم المدرجات بين جماهير القطبين.. والأحمر يسيطر على فئة الـ”150 درهمًا” الإثنين، 05 أكتوبر 2015 – 05:11 ص

على جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر ,تذاكر قمة السوبر بين الأهلى والزمالك أوشكت على النفاد.. تقسيم المدرجات بين جماهير القطبين.. والأحمر يسيطر على فئة الـ”150 درهمًا” الإثنين، 05 أكتوبر 2015 – 05:11 ص .

وذلك حيث كشف الموقع الرسمى الخاص بحجز تذاكر مباراة السوبر المصرى، المقرر إقامتها بين فريقى الأهلى والزمالك، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، فى 15 أكتوبر الجارى، عن وجود إقبال متزايد من قبل جماهير القطبين على التذاكر الخاصة بالمباراة.

اخبار مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر ,تذاكر قمة السوبر بين الأهلى والزمالك أوشكت على النفاد.. تقسيم المدرجات بين جماهير القطبين.. والأحمر يسيطر على فئة الـ”150 درهمًا” الإثنين، 05 أكتوبر 2015 – 05:11 ص

وبحسب موقع “24” الإماراتى، فإن جميع تذاكر فئة الـ50 درهمًا نفذت تمامًا من قبل جمهور الفريقين، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على طرح التذاكر للبيع من خلال الموقع الرسمى، كما نفدت التذاكر التى تبلغ قيمتها 150 درهمًا من قبل جماهير المارد الأحمر، فيما تبقى عدد قليل منها فى المدرجات الخاصة بالفريق الأبيض ,وكما أصبح متبقيا عدد من التذاكر الخاصة بالفئات الأغلى سعرًا “200، 400، و700” درهم، فى مدرجات الفريقين.

اليوم السابع -10 -2015

يشير اللون الأزرق للمدرجات التى مازال بها أماكن ولم تحجز بكاملها، فيما يوضح اللون الرمادى المدرجات الممتلئة ,وتم تقسيم ملعب المباراة الذى يتسع لنحو 25 ألف متفرج، إلى نصفين بالتساوى على جماهير الناديين، مع وجود تنبيه على ضرورة التزام مشجعى كل فريق بالتواجد فى المدرجات الخاصة به، بحيث لا يتواجد فى المنطقة الخاطئة أو المخالفة.

اليوم السابع -10 -2015

تقسيم ستاد هزاع بين زايد بالتساوى على جماهير القطبين

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات الملعب الموزعة على سبعة مستويات، على آخرها بالجماهير المصرية، فى حال استمرار عملية بيع التذاكر بنفس المعدل، فى السوبر المصرى، الذى يقام للمرة الأولى خارج البلاد، أسوة بما يحدث فى العديد من الدول العربية والأوروبية الكبرى حيث يقام كأس السوبر فى الخارج، حيث أقيم السوبر السعودى فى نسخته الأخيرة بين فريقى الهلال والنصر فى العاصمة البريطانية “لندن”، وأقيم السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ولاتسيو فى الصين، بينما أقيم السوبر الفرنسى ين فريقى باريس سان جيرمان، وأولمبيك ليون فى مدينة مونتريال كندا.

اليوم السابع -10 -2015

نموذج لتذكرة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك ,ويذكر أن الزمالك نجح فى تحقيق الثنائية المحلية “الدورى والكأس”، فيما يخوض الأهلى السوبر باعتباره صاحب المركز الثانى فى بطولة الدورى الممتاز.

اترك رد