الرئيسية » رياضة » ميسي البطل #اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 5/10/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 5 أكتوبر 2015

ميسي البطل #اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 5/10/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 5 أكتوبر 2015

ملخص شامل اليوم من اخر و اهم اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الاثنين 5-10-2015 حيث يبدء برشلونة في التحضير لمباريات الدوري الممتاز اخبار برشلونة اليوم الاحد 5/10/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 5 أكتوبر 2015 .

شقيق ميسي متهم بحيازة سلاح ناري

أفادت وسائل إعلامية الأحد، أن ماتياس ميسي، شقيق نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، تم اتهامه بحيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني.

وأفاد الموقع الإخباري لشبكة (كادينا تريس) الإذاعية، أن أفراد تابعين للشرطة الوطنية اكتشفوا وجود سلاح ناري بحيازة شقيق ميسي أثناء حملة تفتيشية جنوب مدينة روساريو الأرجنتينية السبت.

وقامت عناصر الشرطة بتفتيش سيارة ماتياس بعد رفضه الامتثال لهم في البداية ليجدوا مسدسا بدون ترخيص، ومن ثم تم اقتياده لقسم الشرطة التابع للمدينة.

ومكث ماتياس في قسم الشرطة نحو أربع ساعات حتى تم إطلاق سراحه في نهاية الأمر.

وكان ماتياس قد تورط في حادث مشابه في شهر أكتوبر/تشرين أول عام 2008 عندما تم اعتقاله بتهمة حيازة سلاح ناري في مدينة روساريو أيضا.

تقرير: ضعف برشلونة ام اثبات الذات امام الكبار
فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال لكرة القدم، من تابعه الموسم الماضي وتتبع اخباره ومبارياته في انطلاقة هذا الموسم، عرف وبدون ادنى شك، التراجع الملحوظ والملموس بمستوى كتيبة لويس انريكي.

ربما يرى البعض ان السبب في تراجع اداء برشلونة، هو الغيابات والاصابات التي عصفت بالنادي، وكان اخر ضحاياها، كل من نجم الفريق الاول، الارجنتيني ليونيل ميسي، وقائد الفريق، الاسباني اندريس انيستا، اضف على ذلك العقوبات التي منعت برشلونة من التعاقدات وعدم السماح لكل من اردا توران واليكس فيدال لتمثيل الوان البلوغرانا.

جميع هذه الاسباب ادت الى فقر واضح في دكة بدلاء برشلونة، واجبار انريكي على حلول معينة وحرمانه من لعب شوط المدربين كما يشاء، ولعل اداراة النادي حاليا، تعض اصابع الندم على السماح لبيدرو وتشافي مغادرة الفريق، الذي لربما كان بقائهم يعطي الاضافة للتشكيلة الحالية، بالاضافة لاعارة اللاعب هاليلوفيتش والتفريط في الشاب اداما تراوري.

اترك رد