الرئيسية » رياضة » جريدة عكاظ اخر اخبار الاتحاد السعودي والصفقات الجديدة اليوم الاثنين 5/10/2015 AlIttihad News صفقات ومباريات الاتحاد اليوم 5 أكتوبر 2015

جريدة عكاظ اخر اخبار الاتحاد السعودي والصفقات الجديدة اليوم الاثنين 5/10/2015 AlIttihad News صفقات ومباريات الاتحاد اليوم 5 أكتوبر 2015

نقدم من جديد وفي تغطية حصرية من اكروس نيوز اخبار الاتحاد السعودي اليوم –  نستعرض لكم اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 5-10-2015 حيث يبدء الاتحادفي التحضير لمباريات الدوري الممتاز اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 5/10/2015 AlIttihad News صفقات ومباريات الاتحاد اليوم 5 أكتوبر 2015 .

ريفاس يتألق ويقود الاتحاد للفوز على الربيع ودياً

حقق نادي الاتحاد السعودي فوزاً ودياً على الربيع، أحد فرق الدرجة الثانية، 2-0 في اطار معسكر الفريق خلال فترة التوقف الحالية.

وسجل هدفي المباراة المهاجم الفنزويلي ريفاس في الدقيقتين 15، و75 من عمر المباراة.

يذكر ان المباراة شهدت المباراة مشاركة حارس الاتحاد الجديد والقادم من الوحدة عساف القرني في شوطها الاول.

وأنهى الاتحاد الجزء الأول من برنامجه الإعدادي الذي اشتمل على معسكر بمدينة الطائف، ليعود الفريق إلى جدة لاستئناف معسكره الذي يشهد مباراتين وديتين أمام المقاولون العرب المصري وهجر.

عسيري على بعد خطوة من تجديد عقده مع الاتحاد

اتفق نادي اتحاد جدة السعودي، بشكل شبه نهائي مع اللاعب أحمد عسيري مدافع الفريق لكرة القدم على تجديد عقده مع النادي.

وذكرت مصادر داخل النادي السعودي أن العقد الجديد سيكلف الاتحاد حوالي 20 مليون ريال, وسيكون العقد لمدة خمس سنوات.

ويريد مسؤولو الاتحاد الحفاظ على اللاعب الشاب داخل قائمة الفريق بتمديد عقده في ظل اهتمام أندية أخرى بالتعاقد معه.

وتواجد عسيري على طاولة اهتمام اندية العاصمة الرياض، مما جعل الادارة تقطع الطريق عليهم بالتجديد .

اتحاد جدة السعودي يتمسك بالمولد

تمسك نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، بالاستفادة من خدمات اللاعب سعيد المولد لمدة عام وهي المدة المتبقية في عقده مع الفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أصدر بطاقة مؤقتة للاعب السعودي لكي يتسنى له اللعب مع فريقه البرتغالي فارنزي في الوقت الحالي.

ورغم ذلك مازالت ادارة الاتحاد تتمسك بالأمل في الاستفادة من اللاعب في الفترة المتبقية من عقده حسبما أفادت مصادر داخل النادي .

ورفعت ادارة الاتحاد مذكرة قانونية للفيفا للتأكيد على سلامة الموقف القانوني للنادي والمطالبة بحقها في التزام اللاعب بعقده مع الاتحاد .

وتنتظر الادارة قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بشأن الموافقة على طلب النادي بإيقاف البطاقة المؤقتة الصادرة مؤخرا أو رفض الطلب.

اترك رد