روابط إعلانية

الرئيسية » أعمال وأقتصاد » اخر اخبار اعلان وظائف شركة مصر للطيران 2015 الاوراق اللازمة وشروط التقدم لوظائف الشركة القابضة للطيران

اخر اخبار اعلان وظائف شركة مصر للطيران 2015 الاوراق اللازمة وشروط التقدم لوظائف الشركة القابضة للطيران

على جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان ننشر لكم اخر اخبار اعلان وظائف شركة مصر للطيران 2015 الاوراق اللازمة وشروط التقدم لوظائف الشركة القابضة للطيران .

وذلك حيث أعلنت الشركة القابضة للطيران عن شروط التقدم للوظائف المعلن عنها أمس الأحد وذلك وفقا للقرار رقم 37 لسنة 2015 ,وتشمل الشروط أنه لايحق للفرد التقدم في أكثر من وظيفة ويحق للشركة أن تقوم بترشيحه في الوظيفة المناسبة، ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن يكون حاصلا على عضوية نقابة المهندسين بالنسبة للمهندسين.

اعلان وظائف شركة مصر للطيران 2015 الاوراق اللازمة وشروط التقدم لوظائف الشركة القابضة للطيران

كما تشمل الشروط أن يكون المتفدم للوظيفة أدي الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها ما لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات… وأن يكون لدية الإجادة في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ويشترط في حالة تقدم أي العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران أو الشركات التابعة لها الحاصلين على إجازة طائرات موافقة رئيس مجلس إدارة الشركة أو رئيس القطاع مع إحضار إفادة قبل إجراء أول اختبار تقرره الشركة .

وتتضمن الشروط أيضا توريد المصروفات الإدارية المقررة 50 جنيها بالنسبة للمؤهلات العليا و25 جنيها للمتوسطة وتدفع للخزينة ولا ترد بعد الاختبار.