الرئيسية » تعليم » أخرين #رابط موقع وزارة التربية العراقية 2015 : موعد ظهور نتائج التعليم المهني في جميع محافظات العراق حسب الاسم ورقم الجلوس 2015/2016

أخرين #رابط موقع وزارة التربية العراقية 2015 : موعد ظهور نتائج التعليم المهني في جميع محافظات العراق حسب الاسم ورقم الجلوس 2015/2016

نتائج التعليم المهني في جميع محافظات العراق اليوم تم الاعلان من قبل وزارة التربية العراقية نتائج التعليم المهني تابعونا عبر موقعنا اكروس نيوز نضع بين ايديكم اخر اخبار التعليم في العراق واخر اخبار المسيرة التعليمية في جميع محافظات العراق ويمكنكم معرفة نتائجكم من خلال الموقع المقدم من اكروس نيوز اسفل هذا المقال.

اليوم الخميس 1-10-2015 تم الاعلان عن نتائج التعليم المهني فيما اكدت وزارة التربية العراقية ان نتائج السادس الاعدادي ستعلن بعد انتهاء التصحيح ، في ظل حالة من التقرب تسود طلاب الصف السادس.

وفي السياق ذاته قال مدير عام التقويم والامتحانات شاكر نعمة عبد عون في تصريحات له ان وزارة التربية العراقية اعلنت اليوم عن نتائج التعليم المهني للدور الثاني للعام الدراسي 2015 مشيرا الى ان النتائج كانت للمحافظات العراقية جميعها.

وقال عبد العون ايضا ان الوزارة مستمرة في تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلبة الصف السادس الاعدادي للدور الثاني للعام الدراسي 2015 منوها الى ان النتائج سوف تعلن بعد انتهاء عملية التصحيح.

والجدير بالذكر ان الامتحانات الدراسية الاعدادية للدور الثاني بدات في 12 ايلول 201 وانتهت ايضا في 21 ايلول 2015 ومن جهتها اصدرت وزارة التربية العراقية قرارا يتيح للطلبة من تحسين درجاتهم بمادة او مادتين واداء الامتحان في الدور الثاني متمنيين لكم دوام التقدم والنجاح.

لمعرفة نتائجكم  من هنا 

اترك رد