روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » حصريا الان القنوات الناقلة لاذاعة مباراة كأس السوبر المصري ماتش الاهلي والزمالك يوم 16/10/2015 في الامارات

حصريا الان القنوات الناقلة لاذاعة مباراة كأس السوبر المصري ماتش الاهلي والزمالك يوم 16/10/2015 في الامارات

ننفرد اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان حصريا الان القنوات الناقلة لاذاعة مباراة كأس السوبر المصري ماتش الاهلي والزمالك يوم 16/10/2015 في الامارات .

وذلك حيث ننشر لكم ويلتقي قطبا الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك في مساء الخميس 15 أكتوبر للمنافسة على الفوز بكأس السوبر المصري ,ووأذاعت قناة “الحياة 2” في شريط الأخبار نبأ عاجل يفيد بحصولها على بث قمة السوبر المقرر إقامتها في دولة الإمارات عبر شاشتها.

القنوات الناقلة لاذاعة مباراة كأس السوبر المصري ماتش الاهلي والزمالك يوم 16/10/2015 في الامارات

وكانت قناة “الحياة 2” حصلت على حقوق بث الدوري للموسم الجديد بصحبة قناة “TEN” ,ويخوض الزمالك السوبر بصفته بطلاً للدوري والكأس مع وصيفه الأهلي، وانتهت المباراة الأخيرة بينهما بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء وكانت هذه هي الهزيمة الأولى له على يد الفريق الأبيض منذ 2007، وكانت قناة Nile Sport هي العارضة للمباراة وعلق عليها أحمد شوبير.

يذكر أن حقوق بث مباريات الدوري المصري دائما ما تدور حولها الكثير من المشكلات، كان أخرها العام الماضي حينما بيعت حقوق بث الدوري على جزئين، عندما باع 11 نادي حقوق بث مباريتهم لمجموعة من القنوات، قبل أن تبيع الأندية الباقية حقوق بث مباريتها لقنوات أخرى.