الرئيسية » الأخبار » خطوبة عساف “محبوب العرب” والمذيعة “لينا القيشاوى” تثير جدل الفيس وتويتر

خطوبة عساف “محبوب العرب” والمذيعة “لينا القيشاوى” تثير جدل الفيس وتويتر

قال عساف: «عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا… ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا» وأضاف: «أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعاً، يسعدني أن تشـــاركوني الفرح بخـطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها، الآنسة لينا قيشاوي» .. تابعونا

خطوبة عساف “محبوب العرب” والمذيعة “لينا القيشاوى” تثير جدل الفيس وتويتر .

وختم عساف: «أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي، فهم أهلي، وسندي، وأكثر من مجرد جمهور… أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم… عقبال عند الجميع.

ويأتي إعلان الخطوبة بعد أيام على حوار متلفز ومباشر أجرته القيشاوي مع عساف، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث كان «مسك الختام»، كما قالت المذيعة التي تدرس التغذية في جامعة بيرزيت، والتي اكتفت بتأكيد الخبر عن نشر ما كتبه خطيبها عساف من صفحته إلى صفحتها في «فايسبوك».

وفاز عساف سابقاً بجائزة «الباما» (Big Apple Music Award) كأفضل مطرب جديد في الشرق الأوسط للعام 2015، لكنه لم يتمكن من السفر إلى هامبورغ، لانشغاله بالمشاركة كضيف شرف على مهرجان تورنتو السينمائي، حيث عرض الفيلم الذي يحمل اسم «يا طير الطاير» للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، ويتناول قصة حياته، في حين تسلمت نجمة الغناء الإماراتية أحلام الجائزة نيابة عنه.

حيث أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف (محبوب العرب)، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، خطبته المذيعة في قناة «الفلسطينية الفضائية» لينا قيشاوي، والتي تشارك في تقديم برنامج «الله يصبحكم بالخير».

اترك رد