موقع وزارة الخدمة المدنية الوظائف الادارية اليوم 4 ذي الحجة 1436 اسماء المرشحين في وظائف والوظائف الادارية موقع الخدمة المدنية 18 سبتمبر 2015 , اهم اخبار وزارة الخدمة المدنية اليوم 4 ذي الحجة 1436 واخر الانباء عن اسماء المرشحين في موقع وزارة الخدمة المدنية الوظائف الادارية نضع لكم رابط مباشر للاستعلام عن المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية 18 سبتمبر 2015 .
دعت وزارة الخدمة المدنية (1946) مواطناً ومواطنةً من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 2-11-1436هـ، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، من يوم الأربعاء الموافق 17/ 12/ 1436هـ حتى يوم الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ.

وتستهدف المراجعة استكمال إجراءات ترشيح المتقدمين وتوجيههم إلى الجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، على أن يحضروا معهم؛ الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة للنساء، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل، وكذلك إحضار ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر/ تحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه/ ها خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه/ ها عن رغبته/ ها في التوظيف.

الوثائق المطلوبه للوظائف الادارية الخدمة المدنية :

1- الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الاسرة للنساء.

2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3 – معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.

4 – ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الاهلية.

وفيما يلي أسماء المتقدمين والمتقدمات التي أعلنت عنها الوزارة:

للاستعلام عن اسماء المرشحين على الوظائف الإدارية اضغط هنــــــــــــا

للاستعلام عن اسماء المرشحات على الوظائف الإدارية اضغط هنــــــــــــا