الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » ثمن وامكانيات لكزس ار اكس 2017 المجسمة .. صورها

ثمن وامكانيات لكزس ار اكس 2017 المجسمة .. صورها

من خلال هذة الصور ساعرض عليكم الامكانيات الشاملة والموصفات التى توفرت لدينا عن سيارة لكزس الجديدة وكما تعلمون ان سيارات لكزس تتميز بامكانياتها العالية جدا وشكلها الفوق رائع جدا .. تابعونا

ثمن وامكانيات لكزس ار اكس 2017 المجسمة .. صورها .

اليكم التفاصيل ,اولا على ذلك فالسيارة لكزس RX 2016 هي بداية الظهور للجيل الرابع من السيارة و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لذلك فمن المتوقع الا تحصل لكزس RX 2017 على أي حديثات سوى بعض الامور البسيطة و حتى الان لم نتمكن من التعرف على كامل تفاصيل السيارة خاصة و انها في الصور مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون تمويهي .

من المفترض أن تتوافر السيارة في الاسواق بنسخة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 300 حصان و هي نفس نسخة المحرك التي سيتوافر بها موديل لكزس RX 2016 بعد التحديثات .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول من التصميم السابق مما يعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية في الجلوس بالمقاعد الخلفية ، حيث السيارة تتكون من 3 صفوف بعدد 7 مقاعد ، و من الجهة الامامية فالشبك الامامي كبير الحجم و ضخم و يحتوي على 13 قطعة كروم يتوسطها شعار ” لكزس ” مما يعطي لها مظهر غامض .

وبالنسبة للسعر فير متوفر لدينا حتى الان .

اترك رد