روابط إعلانية

الرئيسية » أعمال وأقتصاد » “دلوقتي” كبيوتر بوابة الازهر الالكترونية تحصر اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2015 وجدول مواعيد وأماكن الاختبارات بالمحافظات (موقع بوابة الازهر)

“دلوقتي” كبيوتر بوابة الازهر الالكترونية تحصر اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2015 وجدول مواعيد وأماكن الاختبارات بالمحافظات (موقع بوابة الازهر)

نتيجة مسابقة الازهر الشريف اكروس نيوز ينشر بالتعاون مع كبيوتر بوابة الازهر الالكترونية تحصر اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2015 وجدول مواعيد وأماكن الاختبارات بالمحافظات, كشوفات اسماء الناجحين فى نتيجة مسابقة الازهر , ذلك حيث ننقل اليكم اهم واخر اخبار موعد ظهور نتيجة وظائف مسابقة الازهر 2015 , نتيجة مسابقة وظائف الازهر 2015 , موقع بوابه الازهر الالكترونيه نتيجة مسابقة وظائف الأزهر 2015 اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر للمعلمين .

بينما نقدم اليكم الان لكل المتقدمين الى وظائف الازهر ،اليكم موقع بوابه الازهر الالكترونيه نتيجة مسابقة وظائف الأزهر 2015 ، حيث سيتم الإعلان قبل نهاية الأسبوع الجارى عن مواعيد باقي الوظائف التدريسية، وهي في نفس الأماكن التي أعلنت بالأمس لوظائف الحاسب الآلي ورياض الأطفال والتربية الرياضية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس المقبل متتالية بنفس ترتيبها التفاصيل موجز مصر .

وفى السياق ،فقد أكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إنه سيتم الإعلان عن مواعيد اختبارات المتقدمين للوعظ ولتدريس القرآن الكريم وأماكن عقدها،اليوم الاثنين على بوابة الازهر الالكترونية.

وفى سياق متصل ،ومن جانبة فقد أضاف «شومان»، في تصريح له قبل قليل، أنه سيتم الإعلان قبل نهاية الأسبوع الجارى عن مواعيد باقي الوظائف التدريسية، وهي في نفس الأماكن التي أعلنت بالأمس لوظائف الحاسب الآلي ورياض الأطفال والتربية الرياضية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس المقبل متتالية بنفس ترتيبها.

وكذلك ،حيث كان الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أعلن عن بدء مواعيد اختبارات الوظائف، يوم الخميس المقبل، لمعلمى الحاسب الآلى.

وفى السياق ،قد تقرَّر أن تبدأ اختبارات وظائف الأزهر الجديدة التي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 10 سبتمبر 2015، وذلك بامتحان المتقدمين لوظيفة مدرس حاسب آلي. وفيما يلي جدول يوضح أماكن ومواعيد الاختبارات.

والان على جريدة اكروس نيوز  ،لمعرفة أسماء المقبولين عن طريق البحث بواسطة الإسم و لكن للذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بوابة الحكومة المصرية عن طريق الضغط على الرابط الموجود في أسفل الصفحة, إذ بمجرد الضغط على الرابط الموجود في أسفل الصفحة, سوف يذهب الموقع إلى الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية لعام 2015.

والان مع نتيجة مسابقة وظائف الأزهر 2015 اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر للمعلمين ، من هنا .

http://www.azhar.eg/